قسم الطوارئ 24 ساعة 920014848

سياسات الخصوصية

مجمع دار تالا الطبي لجراحات اليوم الواحد – سياسة الخصوصية

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على جميع المعلومات الشخصية التي يتم جمعها من مستخدمي المواقع الإلكترونية https://dartala.sa/index.php/ar/المتاحة من قِبل دار تالا الطبي ، بما في ذلك أي خدمات أخرى يتم الوصول إليها عبر المواقع الإلكترونية.

يجوز لنا تحديث سياسة الخصوصية في أي وقت وذلك من خلال نشر سياسة الخصوصية على المواقع الإلكترونية. في حال قمت بالدخول إلى حسابك الخاص أو أردت استخدام خدمة معينة، سوف نقوم عندها بإرسال إشعار لك بخصوص تحديث سياسة الخصوصية

عند استخدامك لأي من خدماتنا، بما في ذلك المواقع الإلكترونية  فإنك توافق صراحةً على استخدامنا لمعلوماتك الشخصية وفقاً لسياسة الخصوصية هذه، ويشمل ذلك عمليات الكشف الموضحة هنا واحتمالية نقل معلوماتك الشخصية إلى منطقة أخرى

جمع المعلومات ومقاصد الاستخدام

تجمع عيادات دار تالا الطبي معلوماتك الشخصية وتستخدمها وتفصح عنها للأغراض التالية:

1- لإدارة الموقع

2- لتمكينك من الوصول إلى الخدمات المقدمة عبر الموقع واستخدامها

3- لحجز المواعيد والحصول على المعومات من خلال هذا الموقع

4-  لتزويدك بالخدمات التي قمت بطلبها من خلال هذا الموقع

5- لإرسال تقارير ومعلومات عن الخدمات

6- للتواصل مع موفر الرعاية الصحية لك

7- لإرسال الاتصالات التسويقية لك

عيادات دار تالا الطبي من خلال هذا الموقع تستقبل آليا وتسجل المعلومات من حاسوبك الشخصي والمتصفح بما في ذلك عنوان بروتوكول الانترنت ومعلومات ملف تعريف الارتباط (والملخص تحديدا أدناه) والبرمجيات والعتاد الخاصة بجهازك. وكما هو مفصل أدناه نتخذ التدابير الاحتياطية لحماية سرية وتكامل مثل هذه المعلومات.

وبالاضافة إلى ذلك، فإن بعض المعلومات التي نقوم بجمعها واستخدامها سيتم قبولها على أنها معلومات صحية محمية بموجب نظام حماية معلومات المرضى. ونظرا لأن المعلومات التي يتم جمعها تحتوي على معلومات صحية محمية فإن عيادات دار تالا الطبي تمتثل لمتطلبات الخصوصية وقواعد الأمان المنشورة بموجب نظام حماية معلومات المرضى.

تأمين بياناتك

قامت عيادات دار تالا الطبي بتطبيق التدابير الاحتياطية لحماية تكامل البيانات المجموعة ولتفادي فقدان المعلومات أو اساءة استخدامها أو إجراء التغييرات غير المصرح بها. كما قامنا بتطبيق التدابير الاحتياطية التالية:

1- يتم جمع المعلومات ونقلها من صفحات الويب الآمنة والمحمية بشهادة طبقة المنفذ الآمن.

2- يتم تخزين المعلومات في خوادم آمنة ومن ثم يتم نقلها بأمان إلى من يحتاج إلى معرفتها.

3- لا يستطيع الوصول إلى هذه المعلومات سوى الأشخاص المصرح لهم فقط.

  4تم تطبيق أساليب حماية النظام بما في ذلك عمل نسخ احتياطي دوري للبيانات والتنسيق لها لتفادي فقدان المعلومات أو إساءة استخدامها أو الوصول غير المصرح به إليها.

5- يتم محو جميع المعلومات بشكل مناسب بعد حفظها لفترات يقتضيها النظام.

6- لا نقوم بتأجير أو بيع أو مشاركة المعلومات الشخصية التي يتم جمعها من هذا الموقع مع أي طرف ثالث ماعدا في الظروف التالية:

- عند استجابةمجمع دار تالا الطبي  لمذكرات الاحضار أو أوامرالمحكمة أو لاستكمال الأمور القانونية والتي تجبر المستشفى على الافصاح عن مثل هذه المعلومات بما هو مسموح به ومطبق بموجب نظام حماية معلومات المرضى.

- عندما يكون ذلك مطلوبا وفقا للقانون النظامي.

- عندما يكون ضروريا للحصول على خدمات والتي لا يمكن الحصول عليها إلا بموجب العقود التي تتماشى مع نظام حماية حقوق المرضى فقط، كما هو مطبق، وللحد من استخدام ونشر مثل هذه المعلومات لغرض المقاصد المحدودة والمعتمدة والتي تتطلب استخدام التدابير الاحتياطية لحماية مثل هذه المعلومات.

الأطفال

نحن ملتزمون بحماية احتياجات الخصوصية للأطفال ونشجع الآباء والأمهات والأوصياء على القيام بدور نشط في أنشطة واهتمامات أطفالهم عبر الإنترنت. ومع ذلك، نظراً لطبيعة الخدمات الطبية، قد تكون خدماتنا مفيدة للأطفال وقد تكون القدرة على الوصول إلى خدمات معينة عبر الإنترنت أكثر ملاءمة وأقل إرهاقًا من الحصول على الخدمات في بيئة وجهاً لوجه. بموجب شروط استخدام الخدمات الإلكترونية، نطلب من أي شخص ينشئ حساباً ألا يقل عمره عن 16 سنة وأن يثبت لنا أي شخص ينشئ حساباً نيابة عن طفل أنه الوالد أو الوصي المسؤول نظامياً على الطفل.

السرية والأمان

تحصر عيادات دار تالا الوصول إلى معلوماتك الشخصية على الموظفين والوكلاء الذين يحتاجون إلى الوصول إلى معلوماتك لتوفير الخدمات أو المنتجات التي قد تطلبها أو تحتاج إليها..

وإضافة إلى ما تم ذكره أعلاه،قمنا ب اتخاذ  بعض التدابير الاحتياطية والتي تشمل التدابير الادارية والمادية والفنية للتأكد من أن المعلومات الصحية المحمية و المعلومات الحساسة تمت حمايتها بشكل مناسب وأنه لا يتم استخدامها أو الافصاح عنها إلا في ظروف معينة.

الأسئلة والمقترحات

إن كانت لديك أي أسئلة أو مقترحات أو رغبت في التقدم بشكوى فتواصل معنا.

[email protected]

عـن دار تــالا


مجمع دار تالا الطبي صرح طبي حديث ومركز متكامل لجراحات اليوم الواحد بالرياض 

الـعـنـوان والـتـواصـل

تـواصـل مـعـنـا

Please fill the required field.
Please fill the required field.
Please fill the required field.

موقعنا